طريقة رص الصينى في الكرتونة

بغض النظر عما إذا كنت تنقل منزلك أو عملك ، يمكن أن يكون التنقل تجربة صعبة حقًا. وهناك العديد من العوامل التي يمكن أن تعقد الأمور أكثر ، من الظروف الجوية إلى النسيان لإخطار بعض الشركات حول تغيير العنوان. علاوة على ذلك ، يجب التعامل مع جزء التعبئة من العملية بعناية فائقة. تعرف على أكثر أخطاء التعبئة شيوعًا التي يمكنك القيام بها أثناء التنقل.

شركة نقل اثاث يعتمد احتمال نجاح حركتك مباشرةً على جودة مستلزمات النقل الخاصة بك. قد يتم إغراء إعادة استخدام بعض الصناديق. في كثير من الحالات ، يعد هذا خطأ كبيرًا ، حيث قد يتم اختراق بنية الصندوق. لا تقم بتعبئة العناصر الثقيلة أو الهشة في الصناديق المستخدمة. شراء جديدة وقوية.

طريقة رص الصينى في الكرتونة

بالنسبة للحركات السكنية ، يُعرف هذا أيضًا باسم “الصندوق الأساسي”. أنه يحتوي على كل ما هو مطلوب في أول يوم أو يومين عند الوصول إلى الوجهة.

ستحتاج إلى إضافة مستلزمات النظافة الشخصية والفراش والسكاكين وبعض الملابس. احزم هذا المربع “فتح أولاً” وضعه جانبًا. يجب أن يكون آخر صندوق تم تحميله في مركبة النقل ، بحيث يكون أول صندوق تم تفريغه.

هذا خطأ كبير آخر ، والذي سيكلفك الكثير من الوقت والأعصاب. عند التعبئة من أجل التحرك ، من المهم جدًا أن يتم تنظيمك عن طريق إجراء جرد للعناصر الخاصة بك أثناء حزمها عن طريق شركات نقل الاثاث بالقاهرة. من خلال وضع علامة على المحتويات الموجودة على الصندوق ، سيكون من الأسهل بالنسبة لك العثور على العناصر التي تحتاجها عند تفريغها.

كيف ارتب عفشي للنقل

نعتقد جميعًا أنه كلما زاد عدد ارقام سيارات نقل الاثاث بالتجمع ، أصبح تشغيل الأشياء أسهل وأسرع. لكن في كثير من الحالات ، تكون الأمور معاكسة تمامًا.

زيادة العبء على الصندوق يزيد من احتمالات التسبب في حادث عند نقله. تعرف على الحد الأقصى للوزن الذي يمكن لأي صندوق التعامل معه ولا تملأه بأكثر من ذلك.

هو عكس ما تحدثنا عنه للتو فى شركة تخزين ونقل اثاث. وجود مربع فارغ للغاية أمر غير مرغوب فيه أيضًا. لماذا ا؟ لأن المساحة الفارغة ستعطي مساحة للعناصر الداخلية للتنقل أثناء النقل.

وإذا كنت تنقل أشياء قيمة وهشة ، فيمكنها كسرها بسهولة. هذا هو السبب في أنه يوصى بشراء صناديق من جميع الأحجام واستخدام مواد توسيد للحفاظ على العناصر في مكانها داخل الصندوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل الان