نقل اثاث

كيفية جعل الانتقال أقل توترا عن السابق

النظر في هذه النصائح المفيدة إذا كنت تخطط لنقل ، أو كنت قد فعلت ذلك مؤخرا.

  • تذكر الأشياء الصغيرة التي تجعلك سعيدا. الأشياء التي تذكرك بالمنزل ، مثل لعبة الطفولة ، أو صورة العائلة. لا تجلب حياتك بأكملها معك ، اجعل الأشياء صغيرة وسهلة النقل. أنت أيضا لا تريد أن تغرق حياتك الجديدة في ذكريات الماضي.
  • ونش رفع الاثاث. قد يكون لبعض الاختلافات الإقليمية تأثير أكبر عليك مما كنت تعتقد. على سبيل المثال ، قد تكتشف أن لديك حساسية من الحياة النباتية في الحالة الجديدة التي لم تصادفها من قبل. تريد أيضًا أن ترى كيف يتفاعل الناس ويحصلون على شعور عام بالمجتمع.
  • توقع الكثير من التوقف ، والتخطيط وفقا لذلك. في ولايتك أو مدينتك الجديدة ، قد لا يكون لديك روتين يجتمع مع أصدقاء من get-go. إما تخطط لتناول تلك الهواية التي تهمك دائمًا ، أو البدء في البحث في المتنزهات المحلية للتنزه سيرًا على الأقدام. هذه نقطة أساسية حيث تريد التأكد من أنك تستكشف بيئتك بنشاط ولا تجلس أمام التليفزيون كل ليلة. إنه وقت مناسب للبقاء نشيطًا والحفاظ على نشاطك.
  • ابحث عن شيء جديد في منطقتك لم يقدمه موقعك السابق. قد يكون هذا محل لبيع الكتب محليًا أو مسرحًا أو جزءًا خاصًا من مسارات المشي لمسافات طويلة. استمر في البحث حتى تجد شيئًا تقوله لنفسك ، “لهذا السبب أنا هنا”.
  • منذ سنوات ، كان الانتقال صعبًا لأنه كان عليك أن تقول وداعًا للأصدقاء والعائلة. ولكن لحسن الحظ تغيرت الأوقات والانتقال لا يعني أنك تفقد الاتصال. عندما تنتقل ، حدد جدولًا مع عائلتك وأصدقائك للاتصال ، أو Skype معهم ، مرة واحدة في الأسبوع. هذا سوف يساعد في روتينك والانتقال.
  • أغتنم هذه كفرصة لتصنيف جميع الممتلكات التي جمعتها على مر السنين. من المحتمل أنك لست بحاجة إلى اصطحاب كل هذه القمصان التي بحوزتك ، بدلاً من ذلك ، تبرع بها للأصدقاء أو لجمعية خيرية محلية. تنطبق نفس القاعدة على الأثاث ، فقد يكون شراء أثاث جديد عند وصولك إلى موقعك الجديد أرخص من شحن كل ما لديك.
  • لا تخف من طرح الأسئلة في مدينتك الجديدة. الناس الذين يعيشون هناك يعرفون المكان الذي يوفر أرخص تنظيف جاف ، ويقوم بعمل جيد. الجيران ، الباريستا وزملاء العمل كلها مصادر رائعة للمعلومات. خذ نصائحهم وقم بتدوين ملاحظاتك الخاصة حول الأماكن. في وقت قريب سوف تكون أنت الذي يوصي أي مطعم لديه أفضل سندويشات التاكو الأسماك.

يمكن أن يكون الانتقال وقتًا مرهقًا ، فهو تغيير كبير في حياتك.

الانتقال هو أحد الأشياء التي لا يمكن التخطيط لها فجأة. بالتأكيد ، يمكن أن يكون انتقالك إلى مدينة أو مدينة أو بلدًا آخر مثيرًا للغاية ، ولكن لا يمكن تجاهل حقيقة أنه يؤدي أيضًا إلى قدر كبير من القلق والتوتر. هذا القلق يدور حول إنجاز الأمور على النقطة ، وعدم ترك أو نسيان أي شيء ، وضمان سلامة الأشياء الثمينة أثناء السفر وقبل كل شيء ، وعدم تضييع الأموال حيث يمكنهم الادخار. فيما يلي بعض النصائح المفيدة حول كيف يمكنك الحصول على تعبئة سهلة للنقل الفعال.

إذا كنت تخطط لاتخاذ خطوة في الشهر المقبل ، فابدأ الاستعداد الآن. إذا كانت لديك شقة كبيرة ، فستستغرق الاستعدادات على ما يبدو وقتًا أطول. قبل النقل ، تحتاج إلى إزالة التشويش على الخزائن والخزانات ومساحات التخزين الأخرى. إذا كنت تريد ذلك ، فيمكنك استضافة عملية بيع لجثث المرآب عن طريق جمع أشياء من منزلك لن تستخدمها في المستقبل. يدافع اختصاصيو إدارة الفوضى بأنه إذا كان هناك شيء لم تستخدمه بالفعل من السنوات الثلاث أو الأربع الماضية ، فمن المحتمل أنك لن تستخدم ذلك في المستقبل أيضًا. لذلك ، فإن استضافة عملية بيع غير متوقعة هي بالتأكيد فكرة رائعة. يمكن أن يساعدك المبلغ الذي تجنيه من عملية البيع في عملية النقل.

افضل شركه لنقل الاثاث بمصر

بعد التخلص من شركات نقل موبيليا بالقاهرة ، ابدأ بتعبئة البضائع الخاصة بك. يستغرق وقتًا وجهدًا أكثر مما يفكر فيه معظم الناس. لذا ، إذا كانت لديك ميزانية جيدة ، فابحث عن المحرك المحترف لتقليل عبء عملك. إنهم لا يحزمون على نحو مناسب فقط بل ينقلون منزلك بالكامل بطريقة خالية من المتاعب. ومع ذلك ، إذا كنت تفعل ذلك بنفسك ، فعليك أن تعرف كيفية القيام بهذا الأمر برمته. يجب أن تبدأ بتعبئة الأغراض غير الضرورية أولاً ، مثل الملابس الخاصة بموسم آخر وإطارات الصور ومواد الديكور والسجاد وأدوات المائدة وأدوات المطبخ ، والتي لا تستخدمها في الوقت الحالي. ومع ذلك ، تأكد من الاحتفاظ ببعض العناصر المتشابهة معًا. القيام بذلك سيكون مفيدًا أثناء تفريغ البضائع في المنزل الجديد وستكون قادرًا على البحث بسهولة عن العناصر التي تحتاجها.

Review Overview

90%

9999999999

تقييم المستخدمون: 5 ( 4 أصوات)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق