Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
شركة نقل الأثاث

5 نصائح رائعة عند الانتقال مع الأطفال

الانتقال إلى سكن جديد أمر مرهق للغاية. وربما تحتاج إلى بعض أقراص تخفيف الصداع لتقليل مستوى التوتر إذا كنت تتحرك مع الأطفال. إليك 5 نصائح لمساعدتك أنت وأطفالك في هذا التحرك لتظهر مغامرة أكثر من كارثة.

اجعل الأطفال يفهمون ما تدور حوله عملية الانتقال. باستثناء الأطفال الصغار جدًا الذين تتراوح أعمارهم بين 0 شهرًا وحوالي 2 عامًا ، يمكن أن يكون لدى الأطفال الذين تجاوزوا هذا الحد من العمر مفهومهم الخاص عندما يرونك يعبئون الأشياء. يمكنهم تفسير هذا بشكل مختلف. أنت أفضل أن نكون صادقين معهم. أخبرهم عن السبب الحقيقي الذي يجعلك على وشك الانتقال إلى منزل جديد. إذا كنت تواجه صعوبة في إخبار هذا مباشرة ، يمكنك استخدام قصص تحكي عن أمير أو أميرة انتقلت إلى قلعة جديدة مع الملك والملكة وكيف أحبوا منزلهم الجديد.

دعهم يساعدونك في تغليف أغراضك. يعد الانتقال من وإلى السكن أمرًا شاقًا للغاية خاصة عندما يتعلق الأمر بتعبئة الأشياء. تحديد أي منها لحزم ومغادرة ربما يكون من الصعب والعملية يمكن أن تستغرق وقتا طويلا حقا. إذا كان أطفالك أكبر من اللازم للتعامل مع الأشياء ، فيمكنك أن تطلب منهم أن يحزموا أغراضهم مثل ألعابهم وملابسهم. تأكد من مراقبة هذه الأشياء عندما يتعلق الأمر بالعناصر الهشة. قم بتسمية الصناديق بحيث يكون من السهل تحديد موقع الأشياء عندما يحين وقت تفريغها في المنزل الجديد.

عليك بالاهتمام بالاطفال خلال التحرك من منزلك؟

عقد حفلة وداعا. قد يكون أطفالك قد بنى صداقات مع جيرانك. قد يكون لديه أو هي صديقته الخاصة من الأصدقاء من زملاء اللعب العاديين. يمكن أن يكون هناك أفضل صديق للطفولة. وفر لأطفالك فرصة وداعًا للأشخاص الذين كانوا عزيزًا عليهم من خلال إلقاء حفل وداع بسيط يتكون من ملفات تعريف الارتباط والعصائر والبيتزا والمعكرونة! يمكن للآيس كريم في الجزء الأخير محاربة تلك الدموع من النزول!

لديك أجزاء ثابتة ولكن أصغر من المنتجات الطازجة. يمكن أن يؤثر نقل الإقامة أيضًا على توفير الأطعمة لمدة ثلاثة أسابيع. في حين أن بعض السلع المعلبة والمنتجات المجمدة ستساعدك على تخفيف عبء البحث عن الطعام عندما تنتقل إلى منزلك الجديد ، لن تشعر أنت وأطفالك بالرضا عن تناولهم طوال اليوم ، طوال الليل. كاقتراح ، قم بشراء أجزاء أصغر من منتجاتك الطازجة المعتادة مثل الفواكه والخضروات التي يمكنك تناولها معك.

احصل على حقيبة يدوية من الألعاب واحتياجات الأطفال أثناء سفرك. الجزء الأكثر صعوبة في الانتقال هو وقت السفر من المنزل القديم إلى الموقع الجديد. هذا هو عندما الملل يمكن أن تهاجم أطفالك. كن مدرعًا مع بعض الألعاب التي يمكن أن تعانقها ، وبعض الحلوى ، حليب الأطفال إذا كان عليك ذلك ، مناديل ، حفاضات ، وأشياء أخرى تعتقد أن أطفالك سيحتاجون إليها حتى تصل إلى منزلك الجميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق